• اخر الاخبار

    dimanche 31 mai 2015

    18 سنة سجنا لأُمٍّ قتلت ابنها بأداة غريبة



    حُكم على امرأة ثرية من سكان مدينة نيويورك أمس (الخميس) بالسجن 18 عاماً لإدانتها بقتل ابنها الصغير المصاب بمرض التوحد في فندق فاخر في مانهاتن.
    CGJr2VUWcAAWHn5
    وكانت جيجي جوردان (54 عاماً) أدينت بجريمة القتل غير العمد من الدرجة الأولى في نونبر الماضي، بعدما اعترفت بحقن ابنها جود ميرا البالغ من العمر ثماني سنوات بجرعة زائدة من أقراص دواء في فندق “بنينسولا” باستخدام آلة سحق ومحقن.
    ودافع محامو جوردان أثناء المحاكمة التي استمرت شهرين عن موكلتهم قائلين إنها قتلت ابنها بدافع الرأفة لمنع والده من الاعتداء عليه جنسياً وهو ما قال ممثلو الادعاء إنه محض خيال.
    وأصدر قاضي المحكمة العليا للولاية في مانهاتن تشارلز سولومون حكماً يقترب من العقوبة القصوى وهي السجن 25 عاماً بموجب قوانين الولاية قائلاً إنه مندهش لعدم إبداء الأم الندم على جريمتها.
    Gigi Jordan, a wealthy New York socialite who was convicted in 2014 of first-degree manslaughter for the 2010 killing of her 8-year-old autistic son in a posh Manhattan hotel room appears in Manhattan Criminal Court for her sentencing hearing in New York
    وقال القاضي “من الصعب علي للغاية أن أتفهم موقف المتهمة.. كنت أود بالتأكيد سماع شيء ما من المتهمة يعبر عن الندم عما فعلته”.
    وفي بيان مدته 30 دقيقة قُرئ على المحكمة التمست جوردان الرأفة وقالت مجدداً إنها كانت تتصرف لمصلحة ابنها.
    وقالت، وهي مسؤولة تنفيذية سابقة في شركة للأدوية، “أحب جود أكثر من أي شي في هذا العالم”.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Enregistrer un commentaire

    Item Reviewed: 18 سنة سجنا لأُمٍّ قتلت ابنها بأداة غريبة Rating: 5 Reviewed By: dv
    Scroll to Top