• اخر الاخبار

    jeudi 25 juin 2015

    مانشستر يونايتد يتقدم بعرض جنوني لضم راموس



    تقدم مانشستر يونايتد الانجليزي بعرضه الرسمي الأول للتعاقد مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الاسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

    صحيفة ديلي ميل البريطانية أكدت على وضع اليونايتد مبلغ 35 مليون جنيه استرليني مبدئياً على طاولة المفاوضات مع ريال مدريد من أجل فسخ عقد المدافع.
                                                    

    واجتمع سيرجيو راموس مع ادارة ريال مدريد أمس الأربعاء في فالديبيباس معقل تدريبات الفريق الأول، حيث علمت ادارة اليونايتد أن الخلاف القائم بين المدافع والنادي الملكي حول تمديد العقد ما زال قائماً مما جعلها تستغل ذلك للتقدم بالعرض الرسمي الأول من أجل ضم اللاعب.

    وأتى عرض اليونايتد أقل من المتوقع من الناحية المالية حيث كانت التقارير تشير إلى نيته تقديم مبلغ 30 مليون يورو بالإضافة إلى حارس المرمى دي خيا من أجل فسخ عقد المدافع الاسباني.

    وحاولت ادارة الشياطين الحمر اغراء المدافع الاسباني راموس بقبول الانتقال إلى صفوفهم من خلال منحه عقد يمتد لنحو 5 أعوام ينال بموجبه اللاعب 55 مليون أورو.

    وسينال راموس بموجب عقده الجديد 12 مليون يورو في موسمه الأول، فيما ستنخفض قيمة أجره السنوي في المواسم التالية بنحو نصف مليون كل موسم، لتصبح قيمة أجره 10 مليون أورو في الموسم الأخير.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Enregistrer un commentaire

    Item Reviewed: مانشستر يونايتد يتقدم بعرض جنوني لضم راموس Rating: 5 Reviewed By: dv
    Scroll to Top