• اخر الاخبار

    mardi 23 juin 2015

    أب يطلق النار على ابنه عند آذان المغرب في شفشاون



    لم يشفع أذان المغرب لصبي في مدينة شفشاون في تجنب غضب والده، الذي أطلق عيارا ناريا من بندقية صيده نحو وجه الفتى، حسب ما ذكرت يومية « الأخبار » في عددها ليوم غد الأربعاء.
    وأضافت اليومية أن شخصا يدعى (ع أ) أطلق وفي ظروف غامضة النار على وجه ابنه، عند موعد آذان المغرب ليوم الأحد الماضي، بينما كان الجميع على مائدة الإفطار، بأحد الدواوير النائية بضواحي مدينة شفشاون.
    وتسبب الحادث للابن الضحية في إصابات بليغة على مستوى العينين، نقل على إثرها إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي سانية الرمل بتطوان، من أجل تلقي الإسعافات الأولية الضرورية.
                                                
    وكشف مصدر طبي مسؤول لليومية أن الضحية وفو وصوله مستشفى تطوان، خضع لتدخل جراحي وقائي طارئ على مستوى إحدى العينين المصابتين بالطلق الناري، قبل أن يتم نقله بشكل عاجل إلى مدينة الرباط لإجراء عملية جراحية ثانية على مستوى العين الأخرى.
    وقامت المصالح المختصة بتوقيف الأب المتهم بمحاولة القتل بواسطة السلاح الناري في حق أحد الفروع، ووضعه تحت تدابير الحبس الاحتياطي قيد البحث.
    وحسب « الأخبار » فإن التحريات الأولية حول ظروف الحادثة، تشير إلى وجود دوافع شخصية تتعلق بتصرفات غير مسؤولة من الإبن، نتيجة العلاقة المتوترة بين الطرفين، دفعت الأب إلى أن يضيق ذرعا بأفعال ابنه ليطلق عليه النار من بندقيته وقت الصيام.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Enregistrer un commentaire

    Item Reviewed: أب يطلق النار على ابنه عند آذان المغرب في شفشاون Rating: 5 Reviewed By: dv
    Scroll to Top