• اخر الاخبار

    mercredi 24 juin 2015

    فيديو أب « الرابور » الذي قتل وشوهت جثته: الدرك بكوا ابني لأنهم رأوا كيف حول القتلة رأسه إلى عجينة!



    قال أب الرابور « ريفي نوكـس » المكلوم، بعد مصرع ابنه في مارس الماضي، إنه شعر بفرحة كبيرة حين ولد ابنه في 3 مارس، بتزامن مع عيد العرش، حيث فرح بعد أن شاهد كاسيط فيديو لابنه حين ولادته، وهو في المهجر.
    وكشف الوالد المكلوم، في تصريح لـ »فبراير. كوم »، أن ابنه الذي توفي في مارس، تلقى ضربة قوية على رأسه، حيث تعرض لاعتداء، بعد أن كان البعض يبحثون عنه، ولم يستبعد أن يكون قتلته ناولوه « كينة » أفقدته الوعي قبل الاعتداء عليه.
    وأوضح أن موته غير عادي، وأن رجال الدرك بكوا حين شاهدوه، وأن كلبا اكتشف جثته، وانه تلقى ضربة غادرة، متسائلا ماذا فعل ابنه، الذي بلغ سن الـ22.
                                                      
    وأضاف أن ابنه كان « متبوع »، وحين العثور عليه وجد رأسه كـ »العجينة » لا يمكن التعرف عليه.
    يذكر أن شباب كانوا ينظمون رحلة إلى غابة بمنطقة إزنودن، بجماعة احدادن، عثروا، يوم 22 مارس، الماضي على جثة الشاب الحسين بالكليش، الذي سبق أن بلغت عائلته عن اختفائه، منذ 2 مارس الماضي، في وضع متحلل.
    والحسين 22 سنة يُلقب فنياً بين رفاقه بـ »ريفي نوكـس »، إذ لديه اهتمامات في مجال الموسيقى وخاصة منه اللون الغنائي « الرّاب ».

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Enregistrer un commentaire

    Item Reviewed: فيديو أب « الرابور » الذي قتل وشوهت جثته: الدرك بكوا ابني لأنهم رأوا كيف حول القتلة رأسه إلى عجينة! Rating: 5 Reviewed By: dv
    Scroll to Top