• اخر الاخبار

    jeudi 9 juillet 2015

    عاجل. بالفيديو والصور وفاة الشرطي الذي دهسته سيارة النقل المزدوج بطنجة (صور)

    على الطريقة الهوليودية .. اصابة شرطي اثر سحله من لدن سيارة للنقل السري بطنجة ! (صور)

    نقل شرطي في حالة خطر إلى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة البوغاز طنجة اثر إصابته إصابات بليغة، وذلك بعد أن تعمد صاحب سيارة للنقل السري سحله لمسافة بعيدة .
                                     
    وعاينت الصحيفة، عملية السحل العمد حينما كان الشرطي وهو من فرقة الدراجات النارية التابعة لفرقة المرور، بصدد القيام بواجبه المهني حيث كان يوقف صاحب سيارة  من الحجم الكبير  للنقل السري ، وأمام رفض  صاحب السيارة الانصياع لأوامر الشرطي، عمد الأخير إلى  محاولة الهروب قبل أن يصطدم بالشرطي بطريقة وصفت ب”الهوليودية” أمام مرأى عدد من المواطنين بالقرب من ثانوية محمد الخامس بطنجة حيث يوجد موقف لسيارات الأجرة  وهو المكان الذي يعيش فوضى عارمة نتيجة تواجد عدد كبير من سيارات النقل السري  نحو  حي مسنانة والزياتن .
    وقد أصيب الشرطي المدعو شختونة رشيد  من نواحي تازة، وهو من العناصر الأمنية  المشهورة بمدينة طنجة، إصابات بالغة على مستوى الرأس والرجل اليمنى، بعد سحله لمسافة  ناهزت  ال 500متر في الاتجاه المعاكس انجلترا قريبا من دار الشباب  حسنونة بشارع الحسن الثاني.
    ووفق المعلومات التي حصلت عليها  الصحيفة فان عملية مطاردة تشنها  الآن عناصر أمنية ضد صاحب السيارة الذي كاد يصدم سيدة حامل بالقرب من حي الدرادب .
                                         

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Enregistrer un commentaire

    Item Reviewed: عاجل. بالفيديو والصور وفاة الشرطي الذي دهسته سيارة النقل المزدوج بطنجة (صور) Rating: 5 Reviewed By: dv
    Scroll to Top