• اخر الاخبار

    jeudi 2 avril 2015

    شجار بين "ولاد لمرفحين" ينتهي بقتل فتاة في عين الذئاب

    اعتقال
    خلق حادث مثير، أدى إلى جريمة قتل، حالة استنفار غير مسبوقة بالشريط الساحلي عين الذئاب، بعد أن توافدت إلى أحد المطاعم الأمريكية المعروفة بعين الذئاب مختلف المصالح الأمنية إثر إخطارها ليلة الاثنين الثلاثاء، بتفاصيل جريمة قتل أبطالها "ولاد لمرفحين" بالدار البيضاء.
    الخبر أوردته جريدة المساء في عددها ليوم غد الخميس على صدر صفحتها الأولى وعنونته بـ" شجار بين ولاد لمرفحين ينتهي بقتل فتاة دهسا بسيارة في عين الذئاب"، وقالت إن نزاعا عاديا نشب بمحاذاة المطعم بين فتاة كانت رفقة صديقها على متن سيارة فارهة وأخرى كانت بدورها تركب سيارة رفقة صديقها، غير أنه سرعان ما تطور الأمر إلى تبادل الشتائم بين الفتاتين، الأمر الذي لم يستسغه شاب يملك سيارة فارهة فقام بخطوة غير متوقعة، بعد أن استعان بسيارته قرب المطعم المذكور ودهس الفتاة، التي كانت تكيل السب والشتم لصديقته بسرعة أمام حضور عدد من المواطنين الذين يوفر لهم المطعم خدمة خاصة للسائقين.

    وحسب اليومية دائما فإن عناصر الأمن انتقلت على وجه السرعة إلى المطعم حيث جرى اعتقال المتهم بدهس الفتاة التي نقلت في حالة صحية حرجة إلى قسم المستعجلات قبل أن تفارق الحياة، كما جرى اعتقال فتاة أخرى وشاب كانا على متن السيارة، تبين أنهما كانا موضوع النزاع المثير الذي أدى إلى جريمة قتل لازال التحقيق جاريا بخصوصها من طرف عناصر الأمن بالدار البيضاء.

    وذكرت اليومية بأن عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن آنفا على الانتقال إلى المطعم الذي شهد الحادث، للاستعانة بشريط كاميرا مثبة فوق جدرانه حتى يجري فك خيوط ملابسات الشجار العادي، الذي تحول إلى جريمة قتل بسبب غضب متهم من عائلة معروفة.

    وأضافت اليومية بأن المتهم وصديقته وضعا رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تعليمات وكيل الملك بالدار البيضاء، كما جرى وضع الشاب الذي كان على متن سيارة أخرى وفارقت صديقته الحياة بالسجن الاحتياطي، في انتظار انتهاء التحقيقات التي تباشرها عناصر الأمن بالدار البيضاء.

    خطوة جنونية

    جرى الاستماع إلى شهادات عدد من المواطنين، الذين لم يصدقوا كيف تطور شجار بسيط بين فتاتين إلى جريمة قتل، كان وراءها شاب في عقده الثاني، جرى اعتقاله وهو تحت تأثير الصدمة، نظرا لخطوته الجنونية التي لم يتوقعها كل من عاين الحادث.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Enregistrer un commentaire

    Item Reviewed: شجار بين "ولاد لمرفحين" ينتهي بقتل فتاة في عين الذئاب Rating: 5 Reviewed By: dv
    Scroll to Top