• اخر الاخبار

    samedi 16 mai 2015

    بعد مغادرة منصبها الوزاري…بنخلدون تكتب “رسالة الوداع”

    بعد إعفائها من من منصبها كوزيرة منتدبة لدى وزير التعليم العالي وتكوين الأطر مكلفة بالبحث العلمي عقب الضجة الكبيرة التي أثارها مشروع زواجها بالوزير السابق الحبيب الشوباني، اختارت سمية بنخلدون توجيه “رسالة وداع” لموظفي وزارتها عبر صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.
    بنخلدون، توجهت بالشكر في بادئ الأمر ل”جميع أطر وزارة التعليم العالي من كاتب عام ومدراء ورؤساء أقسام ورؤساء مصالح ومختلف الأطر والموظفات والموظفين على إسهامهم الفعال في العمل الذي قمنا به جميعا طيلة فترة قيامي بمهامي كوزيرة منتدبة”، إلى جانب ثنائها على فريق العمل بديوانها وذلك على “تفانيه في العمل” الى جانبها ، و”مساندته الفعالة في تدبير الملفات التي أشرفت عليها”.
    “رسالة وداع” بنخلدون لم تغفل تقديم الشكر للوزير لحسن الداودي على “التعاون والتنسيق في خدمة قضايا التعليم العالي والبحث العلمي”.
    وتابعت المتحدثة نفسها معبرة عن “تثمينها لحس المسؤولية وثقافة الالتزام وروح المبادرة والمجهودات التي بذلها الجميع من أجل أن تكون الوزارة بكل مكوناتها في مستوى انتظارات المواطنين وأن تضطلع بالنجاعة المطلوبة بكل مهامها ومسؤولياتها”، متوجهة في نفس السياق بالشكر ل”رؤساء الجامعات ورؤساء المؤسسات الجامعية ومدراء المؤسسات العمومية التابعة للوزارة على تعاونهم التام في إنجاح مخطط عمل الوزارة”، قبل أن تردف “ولا يفوتني أن أقدم تحية خاصة للكتابة الخاصة والسائقين اتعبتهم بوتيرة عملي فاشتغلوا إلى جانبي بكل تفاني دون كلل أو ملل، وتحية إكبار للساهرين على خدمة المكتب”.
    وفي ختام تدوينتها، أكدت بنخلدون أنها قضت إلى جانب كل من سبق ذكرهم “سنة ونصف فقط..أحسست كأنها سنوات عدة بالنظر لحجم ووتيرة العمل..وكأنها بضعة أيام بالنظر لجو التفاهم التام الذي يسر وخفف كل العقبات”، متمنية لهم “مسيرة موفقة لإتمام مخطط العمل، مسيرة موفقة ومليئة بالنجاحات”.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Enregistrer un commentaire

    Item Reviewed: بعد مغادرة منصبها الوزاري…بنخلدون تكتب “رسالة الوداع” Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top