• اخر الاخبار

    dimanche 17 mai 2015

    تفاصيل إطلاق النار على متهم متلبس بالسرقة هاجم رجال الأمن بسيف!


    أطلقت المصالح الأمنية بحي مولاي رشيد، يوم الخميس الماضي، الرصاص على متهم تم ضبطه في حالة تلبس، يقوم بسرقة إحدى ضحاياه تحت التهديد بالسلاح الأبيض، قبل أن يشهر سلاحه في وجه رجل أمن محاولا طعنه.
    وكشفت مصادر أمنية لـ”اليوم24″، أنه في الساعة 13 و 45 دقيقة، من يوم  الخميس، تمكنت دورية تابعة لفرقة أمن حي مولاي رشيد من إيقاف أحد الأشخاص في حالة تلبس بالسرقة، على مستوى شارع محمد بوزيان في حي مولاي رشيد المجموعة 4، وذلك بعد أن لاحظت العناصر الأمنية المتهم وهو يقوم بسرقة إحدى الضحايا تحت التهديد بالسلاح الأبيض، لتتمكن الدورية من تعقبه حيث رمى بالمسروقات.
    وبعد تتبع خطواته إلى غاية شارع B، ملتقى الزنقة 10 بالمجموعة 4، توقف المعني بالأمر واستل السلاح الأبيض وتوجه نحو العنصرين الأمنيين في محاولة لطعن أحدهما بعد الإقتراب منه، رغم تنبيهات العناصر الأمنية له بتسليم نفسه، إلا أنه أبى وكان جديا في محاولة طعن العنصر الأمني.
    وأفادت المصادر نفسها، أن العنصر الأمني وجه للمتهم طلقة نارية من سلاحه الوظيفي على مستوى فخده الأيسر فوق الركبة، حيث أصيب بكسر. وتمت السيطرة على المعني بالأمر بمؤازرة من العناصر الأمنية بدائرة الحي الصناعي، وسيارة النجدة التابعة للهيئة الحضرية، وعناصر فرقة الشرطة القضائية. وبعد عملية تنقيطه تبين أنه من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقات وسبق أن قدم للعدالة في أربع مرات.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Enregistrer un commentaire

    Item Reviewed: تفاصيل إطلاق النار على متهم متلبس بالسرقة هاجم رجال الأمن بسيف! Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top