• اخر الاخبار

    mercredi 3 juin 2015

    إليسا تشدو بالحب والجمال أمام حشد جماهيري ضخم في موازين -صور


    بإحساسها المرهف وصوتها الشجي، نجحت الفنانة اللبنانية إليسا في الوصول إلى قلوب الملايين من معجبيها عبر العالم العربي، من بينهم الآلاف ممن حضروا سهرة اليوم الخامس من مهرجان موازين في نسخته 14، احتشدوا جميعا أمام منصة “النهضة” قبل بضع ساعات من انطلاق الحفل الساهر.
    سهرة اليسا في موازين
    وأمام جمهور كثيف، قدمت النجمة اللبنانية سهرة فنية تفاعل معها الحاضرون، وقدم لهم باقة من أنجح أغانيها التي نهلتها من ريبرتوارها الفني القديم ومن آخر ألبوماتها،  مثل “موطني”، “يامرايتي”، و”لو فيي”، و”حالة حب”، و”لو”، لتنتقل بعد ذلك إلى غناء أغانيها القديمة كـ”عايشالك، و”خدني ليك” و”بتمون”، فضلا عن رائعة فيروز “نسم علينا الهوا”، وأغنية داليدا “حلوة يابلدي”.
    سهرة اليسا في موازين

    وكانت إليسا قد عقدت مساء أمس الثلاثاء، ندوة صحافية عبرت فيها عن سعادتها بالتواجد في المغرب للمشاركة في مهرجان موازين، وكشفت فيها أيضا حبها لأغنية “معلم” لسعد المجرد فيما نفت معرفته شخصيا على الإطلاق.
    كما تحدثت أيضا عن فيديو كليبها الاخير “مرايتي” الذي خلق ضجة كبيرة في الساحة الفنية، بسبب الفكرة التي آثرت المخرجة ترجمتها في العمل، والتي تدور حول العنف ضد النساء في المجتمعات العربية، وقالت إنها وافقت على الامر لأنها أحست بنفسها معنية به، وبذلت أفضل ما لديها حتى يكتسب الكليب صبغة حقيقية، ويكون رسالة صغيرة لهؤلاء النساء بأن التغيير ممكن.
    جمهور اليسا في موازين

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Enregistrer un commentaire

    Item Reviewed: إليسا تشدو بالحب والجمال أمام حشد جماهيري ضخم في موازين -صور Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top