• اخر الاخبار

    lundi 22 juin 2015

    ساكنة حي الوحدة تحتج ضد بناء رادار لإحدى شركات الاتصالات




    في خطوة غير مسبوقة، وفي أول أيام رمضان المبارك ، أقدم احد الأشخاص القاطنين بحي الوحدة "زنقة سيدي قاسم " على تركيب "رادار" لاقط هوائي لإحدى شركات الاتصالات فوق منزله بذات الحي.
                                                                       

    رغم المحاولات الحبية والمبادرات الشخصية لتطويق المشكل الا ان المعني بالامر اصر على تركيبه رغم أنف الساكنة ضاربا بذلك كل المواثيق الدينية والانسانية التي تنص على احترام الجار ، الأمر الذي أثار استياء وسخط ساكنة الحي، الذين طالبوا الجهات المعنية بالتدخل العاجل والفوري لمنع هذا الجهاز وسط حي شعبي يعج بالساكنة.

    وبعد وقفة احتجاجية لنساء وأبناء الحي صغارا وكبارا ،  رفعت خلالها مجموعة من الشعارات التي تشجب هذا الفعل حضرت مجموعة من الجهات الامنية داعية أطراف النزاع الى مائدة الحوار يوم الاثنين 22/06/2015 على الساعة 12 زوالا كما طالبت هذه الجهات من المعني بالامر ايقاف كل الأشغال، فاستبشرت الساكنة خيرا وذهب كل الى حال سبيله ليفاجئ الجميع صبيحة يوم الاثنين - الذي حدد موعدا للنقاش – بكون المعني بالامر يباشر أشغال تركيب الردار على الساعة الثالثة صباحا،خارقا بذلك اوامر السلطات المحلية وكذا دعوة الحوار .


    جدير بالذكر أن مثل هذه الأجهزة تخلف أضرار صحية بليغة على صحة المواطنين، وهو الأمر الذي تفطنت له ساكنة الحي وأبت إلا أن تقف في وجه ذلك الشخص والشركة المعنية بوضع الجهاز.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Enregistrer un commentaire

    Item Reviewed: ساكنة حي الوحدة تحتج ضد بناء رادار لإحدى شركات الاتصالات Rating: 5 Reviewed By: dv
    Scroll to Top