• اخر الاخبار

    mardi 2 juin 2015

    منصة النهضة تتلحف برداء الفن الملتزم عبر أغاني ماهر زين-صور


    بأغان نهلت من حب الرسول عليه الصلاة والسلام ومدحه، التقى الفنان اللبناني ماهر زين جمهوره الحاضر من مختلف المدن المغربية، على منصة “النهضة” المخصصة للطرب الشرقي، في رابع أيام الدورة 14 من مهرجان موازين إيقاعات العالم، الذي ستستمر فعالياته إلى السادس من يونيو الجاري.
    حفل ماهر زين في موازين
    وتفاعلت الجماهير الحاضرة لمشاهدة نجمهم المفضل قبل بضع ساعات من انطلاق الحفل، مع أداء الفنان الذي تربطه بالمغاربة علاقة وطيدة، إذ رددوا معه كلمات مجموعة كبيرة من أعماله، كان قد افتتحها بأغنية “إن شاء الله”، ثم “رضيت بالله ربا”، “بارك الله لكما”، “رقت عيناي شوقا”، فيما آثر أن يجعل “يا نبي سلام عليك” مسك ختام مشاركته في رابع أيام المهرجان.
    حفل ماهر زين في موازين
    ونال الفنان اللبناني قسطا وفيرا من الترحيب والهتاف عند صعوده إلى المنصة وكلما أنهى إحدى أناشيده الدينية، فيما تلحف بعد ذلك بالعلم المغربي مبديا سعادته وفخره باللقاء مجددا مع جمهوره المغربي، كما لم ينس زين أن يلتقط صور “سيلفي” ويسجل “فيديوهات” رفقة الحشود التي حجت لرؤيته.
    وسبق لماهر زين أن عقد لقاء صحافيا ساعات قبل الحفل، وقال بأن الإسلام ليس فقط صيام وقيام وذهاب للمسجد، وإنما يشمل كل جوانب الحياة، بما فيها الموسيقى التي يحاول من خلالها تقديم أشياء جميلة ذات قيمة وتحمل رسالة، وإنه  يقدم إحساسا وفنا ذو رسالة، وليس شيخا أو عالم دين متخصص وفي موقع يسمح له بأن يفتي.
    جمهور حفل ماهر زين في موازين
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Enregistrer un commentaire

    Item Reviewed: منصة النهضة تتلحف برداء الفن الملتزم عبر أغاني ماهر زين-صور Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top