• اخر الاخبار

    jeudi 9 juillet 2015

    مراهقة أمريكيَّة تختفِي بالمغرب إثر حلولها به للقاء صديق فيسبوكِي

    مراهقة أمريكيَّة تختفِي بالمغرب إثر حلولها به للقاء صديق فيسبوكِي
    اختفت مراهقة أمريكيَّة في المغرب منذُ مطلع الأسبوع الجارِي، إثر مقدمها إلى المملكة بغرض لقاء صديقٍ مغربي كانت على علاقةٍ به في موقع التواصل الاجتماعِي "فايسبوك"، وفقًا لما ذكرتهُ السلطاتُ الأمريكيَّة وساقتهُ مصادر إعلاميَّة متطابقة.
    المراهقة الأمريكيَّة التي لم تتخطَّ بعدُ عامها السَّابع عشر، تسمَّى بـريبيكا آرثُور، شوُهدت آخر مرَّة في بلادها، بمطار جون كينيدِي في نيويورك، يوم الإثنين الماضي، ثمَّ وصلت إلى المغرب، يوم الثلاثاء المنصرم، حسب ذات المصادر الأمريكية.
    ووفق المعطيات ذاتها، فإنَّ صديق الفتاة الأمريكيَّة المختفية منذُ أيَّام، يحملُ حسابه اسمَ "السيمُو العدالة"، ولا يزالُ بدوره في مقتبل العمر، بحسب ما تظهرُه الصُّور التي تمَّ استقاؤها من حسابه في "فيسبوك"، حيثُ أشهر علاقته بالمراهقة الأمريكيَّة.
    ولم يكن والدَا الفتاة الأمريكيَّة القاصر على علم بعلاقتها مع الفتى المغربي، وفق المصدر نفسه، ولا همَا كانا يعلمان أنهَا ترتبُ للسفر حتى المغرب بغرض لقائه، الأمر الذِي جعلهمَا يقلقان بشدَّة بعد توارِيها لأيَّام، إذ اعتقدت والدة المختفية التي أوصلتها إلى المطار أن ابنتها ستتوجه إلى ولاية كاليفورنيا لزيارة إحدى صديقاتها.

     
    في غضُون ذلك، عممَت الشرطة الأمريكيَّة أوصاف المختفية، موردة أنَّ لها عينين زرقاوين، وكانت ترتدِي اللون الأسود في ثيابها، وتصحب حقيبة حمراء حين رصدها آخر مرَّة، معلنةً رقمًا هاتفيًّا، لمن أراد التبلِيغ عن أيِّ معلومة تصبُّ في العثُور عليها.
    الشرطَة الأمريكيَّة دعت بالموازاة مع ذلك كلَّ من يعرفُ "السيمُو" المغربي إلى أن يخطر المصالح المعنيَّة، على اعتبار أنَّ الاهتداء إليها قدْ يقود إلى تبين مصير الفتاة، ما دامت قد جاءت من الولايات المتحدَة بغرض رؤيته.
    وتفيدُ معطيات التحقيق في ملفِّ المختفية إلى أنَّها لمْ تكن تحوز سوى خمسة وعشرِين دولارا حين سافرت إلى المغرب، وهو مبلغٌ لن يكون كافيًا لمقامها في المملكة. آرثور سافرت لتعيش ما تراها تجربةً رومانسيَّة، في حين أنَّ مدينةً كالدار البيضاء ستكُون خطرًا محدقًا بمن في وضعها، توردُ منابر أمريكيَّة.
    ويخشَى أقاربُ المختفية الأمريكيَّة من أن تكون قد وقعت ضحيَّة للعلاقات الكاذبَة على الانترنت، على اعتبار أنَّ من الراجح أن يكون الحساب مزيفًا لغير صاحبه الحقيقي، بالرغم من وجُود الصور، ممَّا لن تجد معهُ أحدًا لاستقبالها أوْ إرشادهَا في المغرب.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Enregistrer un commentaire

    Item Reviewed: مراهقة أمريكيَّة تختفِي بالمغرب إثر حلولها به للقاء صديق فيسبوكِي Rating: 5 Reviewed By: dv
    Scroll to Top