• اخر الاخبار

    dimanche 17 mai 2015

    جمهور الوداد يرفع درجة التأهب الامني في مهرجان الصويرة


    على الرغم من أن مهرجان كناوة في دورته 18 ، المقام في مدينة الصويرة عرف غياب أهم الوجوه السياسية، إلا أن الحضور الأمني  جد مكثف، خصوصا  في مواقع المنصات التي تحتض حفلات المهرجان.
    ويتوزع رجال الأمن والقوات المساعدة، في جميع أماكن المنصات التي تقام عليها الحفلات، بالإضافة إلى وجودهم في القرب من معظم أسوار المدينة، إذ يتم  تفتيش المنصات  بالاستعانة بالكلاب البوليسية، وكل شخص اشتبه فيه.
    وأكد عدد من سكان المدينة لـ”اليوم 24″، أن الحضور الأمني للمهرجان هذا العام لافت للانتباه حيث لم يعتادوا عليه، ويرجحون أن يكون سبب ذلك راجع إلى انطلاق فعاليات المهرجان تزامنا مع أحداث ذكرى 16 ماي الدامية، التي هزت مدينة الدارالبيضاء، خصوصا أن المهرجان يعرف إقبالا مكثّفا من قبل السياح الأجانب من مختلف الجنسيات، إلى جانب المغاربة من مختلف المناطق.
    وهناك أيضا من يعتبر أن الحضور الأمني ناتج عن وجود جماهير الوداد البيضاوي، الذي قرر التوقف في مدينة الصويرة قبل أن يتمم رحلته، صباح امس السبت، إلى أكادير لمتابعة مباراة افريقه ضد حسنية أكادير برسم الدورة 29 من البطولة الاحترافية، على أمل العودة، مساء اليوم، لإتمام فعاليات المهرجان.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Enregistrer un commentaire

    Item Reviewed: جمهور الوداد يرفع درجة التأهب الامني في مهرجان الصويرة Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top